زيارة السيد الوزير للإمارات العربية المتحدة

زيارة السيد الوزير للإمارات العربية المتحدة
شارك السيد محمد المهدي بنسعيد في أشغال الإجتماع العربي للقيادات الشابة الذي نظمه مركز الشباب العربي بدبي، حيث تم التفاعل مع مختلف المبادرات العربية للشباب عبر دعم وتوفير آليات التمكين الاقتصادي والاجتماعي والسياسي لهذه الفئة من مكونات المجتمع.
 
وبهذه المناسبة، شارك السيد الوزير إلى جانب كل من السيدة نورة الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة والسيد ايمن بن توفيق المؤيد، وزير الشباب والرياضة بالبحرين والسيد هيلي تروبر، وزير الثقافة والرياضة الاسرائيلي بحضور السفير الأمريكي بتل أبيب ، في أنشطة ثقافية على هامش فعاليات إكسبو دبي 2020.
 
كما تم التوقيع بين الأطراف المعنية على اعلان للثقافة والرياضة من أجل السلام، تله تنظيم حفل عشاء على شرف المدعوين أشرف عليه فريق مغربي.
 
وفي الأخير استقبل السيد الوزير بمقر جناح المغرب الكائن بمعارض دبي (إكسبو دبي 2020)، مجموعة من الكفاءات المغربية الشابة التي تقطن بالامارات العربية المتحدة، حيث استمع إلى أفكارهم وكذا تدخلاتهم ذات الصلة بمجال اشتغالهم، وهي فرصة أكد خلالها السيد الوزير على الدور الذي تلعبه هذه الطاقات باعتبارهم سفراء المغرب الدائمين.