ترأس وزير الشباب والرياضة بالنيابة لحفل تكريم موظفات و موظفي الوزارة المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة والمحالين على التقاعد برسم سنة 2016

ترأس وزير الشباب والرياضة بالنيابة لحفل تكريم موظفات و موظفي الوزارة المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة والمحالين على التقاعد برسم سنة  2016
ترأس السيد خالد برجاوي، وزير الشباب والرياضةبالنيابة، يومه الخميس23 مارس الجاري بمجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، حفل تكريم موظفات و موظفي الوزارة المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة والمحالين على التقاعد برسم سنة  2016.
          وقد أشاد السيد الوزير في كلمته بالمجهودات الجبارة التي بذلها موظفو و موظفات القطاع المحالون على التقاعد طيلة مشوارهم المهني، وللالتفاتة الملكية  السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده لخير دليل  على عطاءهم وتفانيهم لخدمة  شريحة مجتمعية عريضة من شباب ورياضيي المملكة.
          وبهذه المناسبة، وشح السيد الوزير الموظفات والموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة من مختلف الدرجات. وتخلل هذا الحفل توزيع هدايا و أدرع تذكارية لكافة الموظفات والموظفين الذين أحيلوا على التقاعد عرفانا وتقديرا للخدمات التي أسدوها للقطاع كل  من موقعه.
          وللإشارة، فقد تم تنظيم، صبيحة اليوم ذاته، لقاء تواصلي لمؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة مع  متقاعدي  القطاع.