ترأس السيد الوزير بالنيابة للحفل التكريمي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

ترأس السيد الوزير بالنيابة للحفل التكريمي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
الرباط 08 مارس 2017 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ترأس السيد خالد برجاوي، وزير الشباب والرياضة بالنيابة يومه الأربعاء بقاعة علال الفاسي بالرباط، حفلا تكريميا على شرف الأطر النسوية العاملة بالقطاع.
ويأتي هذا التقليد السنوي الذي دأبت وزارة الشباب والرياضة على تنظيمه تثمينا وعرفانا بالانجازات التي حققتها وتحققها المرأة العاملة في المجال الشبابي والرياضي، حيث نوه السيد الوزير في معرض كلمته بالمناسبة، بالأدوار التي تقوم بها نساء القطاع العاملات بمختلف مؤسسات الوزارة خاصة اللواتي تشتغلن بمراكز حماية الطفولة حيث يقمن بأدوار تربوية واجتماعية لفائدة نزلاء هذه المؤسسات التربوية.
وكما تم بالمناسبة تكريم بعض موظفات القطاع اعترافا بمسارهن المهني المتميز وبالمجهودات التي يبذلنها، لتحفيزهن على مواصلة انخراطهن الفاعل إلى جانب باقي الأطر لدعم الأدوار الطلائعية التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة محليا، جهويا ووطنيا في مختلف المجالات.
كما قدمت بنفس المناسبة عروض ومداخلات أبرزت المجهودات المبذولة من طرف الوزارة للمساهمة في الأوراش الكبرى التي تعرفها بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، لتعزيز مكانة المرأة داخل المجتمع والنهوض بأوضاعها كإحدى الأولويات الإستراتيجية لبلادنا.