حفل الوفاء لتكريم الموظفين المتقاعدين برسم سنة 2019‎

 حفل الوفاء لتكريم الموظفين المتقاعدين برسم سنة 2019‎
ترأس وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يوم الجمعة 24 يناير 2020، حفلا تكريميا لفائدة موظفات وموظفي - قطاع الشباب والرياضة - المحالين على التقاعد برسم سنة 2019 .
 
وبهذه المناسبة، ألقى السيد الوزير كلمة  أكد عبرها على الجهود المتميزة التي بذلها كافة المتقاعدين خلال فترة عملهم بالوزارة، كل من موقعه، في سبيل خدمة قطاع الرياضة والشباب والنهوض به، من خلال الخبرات التي راكموها والتي حرصوا عل نقلها لجيل الشباب ليتواصل العمل ويستمر العطاء والإنجازات في المجال.    
 
كما دعا السيد الوزير كل المعنيين إلى تعزيز الجهود قصد النهوض بالموارد البشرية العاملة بالقطاع، التي توجد في صلب وطليعة اهتمامات الوزارة، عبر التحلي، أساسا، بمبادئ العرفان والوفاء والتقدير للجهود التي تم بذلها خدمة للوطن والمواطنين.
 
بالإضافة إلى ذلك، شدد السيد الوزير عل ضرورة تحسين وتجويد منظومة الخدمات الاجتماعية الخاصة ليس فقط بالعاملين بالقطاع، بل لتشمل هذه الأخيرة كافة المتقاعدات والمتقاعدين لاسيما فيما يتعلق بالرعاية الصحية، وذلك حرصا من الوزارة عل تكريم أبنائها نظير ما قدموه من خدمات جليلة للوطن.